نصائح غالية..من أروع ما قرأت...أغلى من الذهب..!


أروع و أغلى من الذهب و هي هذه النصائح التي كانت من أفضل ما قرأت



بُني...
إياك أن تتكلم في الأشياء وفي الناس .. إلا بعد أن تتأكد من صحة المصدر .. وإذا جاءك أحد بنبأ فتبين قبل أن تتهور.. وإياك والشائعة.. لا تصدق كل ما يقال ولا نصف ما تبصر .. وإذا ابتلاك الله بعدو ..قاومه بالإحسان إليه .. ادفع بالتي هي أحسن .. أقسم بالله.. أن العداوة تنقلب حباً .. تصور!!!!
*----------- --------- --------- -----*
إذا أردت أن تكتشف صديقاً .. سافر معه .. ففي السفر ..ينكشف الإنسان ..يذوب المظهر .. وينكشف المخبر ! ولماذا سمي السفر سفراً؟؟؟ إلا لأنه عن الأخلاق والطبائع يسفر !
*----------- --------- --------- -----*
وإذا هاجمك الناس وأنت على حق .. أو قذعوك بالنقد.. فافرح..إنهم يقولون لك .. أنت ناجح ومؤثر .. فالكلب الميت.. لا يُركل! ولا يُرمى إلا الشجر المثمر !
*----------- --------- --------- -----*
بني:عندما تنتقد أحداً .. فبعين النحل تعود أن تبصر ..ولا تنظر للناس بعين ذباب .. فتقع على ماهو مستقذر!
*----------- --------- --------- -----*
نم باكراً يابني .. فالبركة في الرزق صباحاً .. وأخاف أن يفوتك رزق الرحمن


هناك 12 تعليقًا:

  1. شركات مكافحة الحشرات بجدة ومكة الطائف

    النمل الابيض من الحشرات التى تتواجد وتنتشر فى كل مكان لانها تتغذى على مادة السيليلوز التى اثبتت الدراسات فى شركة مكافحة حشرات بالطائف انها متواجدة فى كل ما حولنا والتى تسبب فى التعرض الى العديد من الخسائر المادية فمن اكثر الاشياء التى يتم اصابتها هى الاراضى الزراعية والاراضى قبل البناء فى شركة مكافحة حشرات بجدة ، لان السيليلوز متواجد فى الطبقات الاسمنتية والطبقات الطينية ، فمن خلال خبراتنا فى كيفية القيام باعمال المكافحة والرش والقضاء على النمل الابيض لابد من لافت الانتباه الى اعمال الرش والمكافحة من خلال شركة مكافحة حشرات بمكة التى تتم قبل بناء المبنى والتى تساهم بشكل اساسى فى اطالة عمر المبنى ومن التعرض الى عدد من المشاكل بعد البناء .
    شركة مكافحة حشرات بجدة
    شركة مكافحة حشرات بمكة
    شركة مكافحة حشرات بالطائف

    ردحذف
  2. شركة سيرفس تاون من أفضل شركات نقل العفش والاثاث فى المملكة العربية السعودية وخاصة جدة - مكة المكرمة - الطائف بأفضل الطرق نقل العفش الحديثة حيث نستخدم أفضل العمالة المدربة على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة وبأرخص العروض والاسعار .
    نقل عفش بمكة
    نقل عفش بجدة
    نقل عفش بالطائف

    ردحذف